جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة

جمعية الخريجات الجامعيات تطلق هاشتاج # فش_حدود
جمعية الخريجات الجامعيات تطلق هاشتاج # فش_حدود

تحت شعار "# فش_حدود"، نفذت جمعية الخريجات الجامعيات حملة تغريد حول أهمية العمل عن بعد وخاصة في ظل انعدام فرص التشغيل، ضمن مشروع "كوني ريادية" لبناء قدرات الخريجات الجامعيات للعمل عبر منصات العمل الحر، بالشراكة مع برنامج المجتمع المدني- الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وسط مشاركة واسعة من الخريجات، والعاملات عبر منصات العمل الحر.
وقالت السيدة وداد الصوارني مدير عام الجمعية: أن الحملة تهدف إلى توعية الخريجات والخريجين والمجتمع عامة بأهمية العمل عن بعد لاسيما محدودية الفرص التشغيلية وصعوبة ايجاد فرص عمل خارج القطاع نتيجة الحصار والاغلاق، حيث أنه يعتبر مصدر مهم للدخل في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها معظم الخريجين في قطاع غزة.
وبينت الصوراني أن العمل عن بعد يعتبر أحد الحلول لهذه المشكلة والذي يجب على الخريجات والخريجين التوجه نحو هذا الاتجاه، والعمل على تطوير مهاراتهم وخبراتهم العملية من أجل التمكن من المنافسة العالمية مع أقرانهم في هذا المجال. 
وعبرت الخريجة شهد عجور عن تجربتها خلال العمل عبر منصات العمل الحر لمشروع تصميم داخلي، وقالت: " انها التجربة الأولى لي عبر منصة مستقل، واعتبرها فرصة في الوصول الى عمل يضمن لي حياة كريمة بعد فشل كل محاولاتي في الحصول على وظيفة تناسب تخصصي في قطاع غزة ".

الموائمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أصفرتباين أصفر
تباين أزرقتباين أزرق
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط