جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة

جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة تعقد اجتماعها السنوي للجمعية العمومية لعام 2019
جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة تعقد اجتماعها السنوي للجمعية العمومية لعام 2019

عقدت جمعية الخريجات الجامعيات اليوم اجتماعها السنوي للجمعية العمومية لسنة 2019، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، و مندوب عن وزارة الداخلية السيد علاء مرتجى، بمشاركة عضوات مجلس الإدارة.

وافتتحت الاجتماع مدير عام الجمعية وداد الصوراني، حيث رحبت بالحضور، شارحةً الأهداف الرئيسية التي يتمحور حولها عمل الجمعية، مشيرةً إلى توجهات الجمعية في الفترة الحالية وأعمالها في السنة الماضية.

كما وعرضت هيفاء شحيبر مديرة البرامج في الجمعية التقرير الإداري عن عام 2019، وكافة المشاريع والأنشطة التي نفذتها الجمعية على مدار العام الماضي، التي أسهمت في تحقيق رؤية الجمعية ورسالتها، وتم المصادقة على التقرير من قبل جميع الأعضاء.

واستعرضت أ.نداء أبو جهل المدير المالي للجمعية التقرير المالي عن عام 2019، ومن ثم تم المصادقة عليه بالإجماع، مع التأكيد على مصداقية وشفافية التقريرين من قبل أعضاء اللجنة العمومية.

واختتمت الاجتماع مدير عام الجمعية وداد الصوراني بشكر جميع الأعضاء في الجمعية العمومية على حضورهم، واعدةً بمزيد من الاجتماعات والفعاليات في المرحلة القادمة بهدف ايجاد آليات جديدة لتطوير العمل المهني والإداري في الجمعية.

ويذكر أن جمعية الخريجات الجامعيات هي جمعية أهلية مستقلة تهدف إلى تمكين الخريجات الجامعيات في قطاع غزة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، والمساهمة في بناء وتطوير الخريجات للمشاركة في بناء مجتمع فلسطيني مستدام.

الموائمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أصفرتباين أصفر
تباين أزرقتباين أزرق
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط