جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة

جمعية الخريجات تنظم ورشة عمل حول قانون العمل ومبادئ السلامة المهنية
جمعية الخريجات تنظم ورشة عمل حول قانون العمل ومبادئ السلامة المهنية

كما واستعرضت أ. سماح الغزالي لوائح من قانون العمل الفلسطيني، التي شُرعت لتنظيم العلاقة داخل العمل، وتعرف كلاً من العامل وصاحب العمل بحقوقه وواجباته، مؤكدةً على ضرورة فهم كافة الأفراد للقوانين التي تحفظ حقوقهم وتحقق لهم بيئة عمل عادلة.

نظمت جمعية الخريجات الجامعيات في قطاع غزة، يوم الخميس الموافق 5- 3-2020م، بالتعاون مع وزارة العمل ورشة عمل بعنوان (قانون العمل ومبادئ السلامة والصحة المهنية)، وحضر اللقاء أ. دارين أبو شاويش - من دائرة السلامة والصحة المهنية، وأ.سماح الغزالي من دائرة التوعية والإرشاد في وزارة العمل، ومجموعة من الخريجات.

.وافتتحت الورشة أ. وداد الصوراني مدير عام الجمعية بالترحيب بالحضور، شاكرةً وزارة العمل على تنظيم هذه الفعالية، مؤكدةً على أهمية توعية كافة فئات المجتمع الفلسطيني بقوانين العمل ومفاهيم السلامة المهنية، مشيرةً إلى أن هذا .واجب يقع على عاتق جميع مؤسسات المجتمع المحلي.

وتناولت أ. دارين أبو شاويش المبادئ العامة للسلامة والصحة المهنية، والتعريف بمفهومها وأركانها وأهدافها، وتطرقت إلى أنواع مخاطر العمل ومعرفة ما هي أبرز الأساليب والطرق الوقائية الواجب مراعاتها في العمل للحد من حوادث العمل .وسيادة السلامة المهنية.

الموائمةالمواءمة
تباين أسودتباين أسود
تباين أصفرتباين أصفر
تباين أزرقتباين أزرق
تكبير الخطتكبير الخط
تصغير الخطتصغير الخط